اخر الأخبار

كيف تجعلي عينيك تبدو أكبر ؟

كيف تجعلي عينيك تبدو أكبر ؟


من منا لا تحلم بعينين واسعتين فالعيون الواسعة الكبيره تعطي وجهك مظهر رائع غاية في الجمال . لكن هل تعلمي أنه بخطوات بسيطه وسهله تضيفيها لمكياجك اليومي ستتمكنين من إبراز عينيك وجعلها تبدو جميله؟  لكن كيف تجعلي عينيك تبدو أكبر و أجمل ؟ إقرئي هذا المقال لتتعرفي على إجابة استفساراتك.


كيف تجعلي عينيك تبدو أكبر وأجمل بخطوات سهلة وبسيطة؟

- ترطيب العينين من أبسط و أسهال الطرق التي تجعل عينيك تبدو أوسع و أجمل فقط إغسلي وجهك جيداً و قومي بترطيب عينيك بماء بارد و ستشعري بالإنتعاش و الفرق.
- الهالات السوداء حول العين لا تجعلك فقط تبدين مرهقة بل تجعل عينيك تبدو أصغر من حجمها الطبيعي.و حل تلك المشكلة بالطبع هي معالجة الهالات أو وضع كونسيلر أفتح من لون بشرتك لتخفي تلك الهالات و تحظي بعيون أوسع.
- لا تستغني في مكياجك اليومي عن الماسكرا فهي تعطي عينيك مظهر رائع و مشرق .

- اللآي لاينر الأسود يجعل العين تبدو في نصف حجمها الطبيعي و هذاخطأ تقع فيه معظم النساء لذلك تخيري لون آخر غير الأسود مثل الأبيض أو أي لون يناسبك و ستلاحظي الفرق.

-ليس بالضروري أن يكون الكحل الذي تستخدميه باللون الأسود جربي اللون البنفسجي أو الأخضر و ضعي لون لظل العيون مناسب معه لتحصلي على عينين أكبر و أكثر إتساعاً.
-إستخدمي كريمات ترطيب العين فهي لها مفعول السحر لتزيل الإرهاق و التعب عن عينيك ذلك الإرهاق هو الذي يجعل عينيك أضيق من حجمهم الطبيعي.

- هل تعلمين أن وضع ظل عيون فاتح عند الركن الداخلي للعين يجعل عينيك تبدو أوسع؟ كما يمكنك تفتيح بعض المناطق حول عينيك بإستخدام الكونسيلر مثل تحت حاجبيك .
- حاجبيك يحددا شكل عينيك لذلك عليكي الإعتناء بحاجبيك عن طريق ضبط شكلهم و إذا شعرت بأي فراغات بين الشعرات إستخدمي قلم حواجب لملئها و لا تنسي تسريح شعر الحواجب لتبدو مهذبة و منمقة.
- لجعل رموشك تبدو أكثر كثافة قومي بإستخدام آي لاينر سائل و إرسمي خط رفيع جداً فوق رموشك على الجفن الأعلى .
و تذكري دائماً سيدتي أن جمال الوجه من جمال العينين فالعناية بالوجه بصفة عامة بالطبع سينعكس على إنتعاشك و جمال عينيك .فقط إتبعي تلك الخطواط البسيطة بعناية و ستلاحظي الفرق.



No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.