اخر الأخبار

اختيار الجينز المناسب للمرأة القصيرة

اختيار الجينز المناسب للمرأة القصيرة




اختيار الجينز المناسب لك يحتاج منك الى دقه فى الأختيار ، فقد يكون من السهل عليكِ اختيار الملابس العادية مثل الفساتين والبلوزات حيث أن معظمها لا تكون به مشكلة إذا كان هناك تغيير في المقاس بشكل بسيط، أما بالنسبة للجينز فإن أقل اختلاف يؤدي إلى شكل غير مقبول تماما، لذا يجب عليكِ اختيار الجينز المناسب لك بعناية فائقة حتى لا تقعين في فخ التضييق أو التوسيع أو التقصير أو حتى التطويل في بعض الأحيان..

نصائح اختيار الجينز المناسب للمرأة القصيرة

أولا اختيار الجينز المناسب إذا كان جسمك متوسط أو فوق المتوسطفي هذه الحالة سيكون عليك اختيار الجينز المناسب عن طريق محيط الخصر مباشرة وذلك لأن محيط الخصر في هذه الحالة سيكون المعيار الأمثل لأن المقاسات تصنع أساسا لمن تمتلكن جسدا متوسطا.
إذا كان وزنك فوق المتوسط ومع ذلك طولك قصير نسبيا فحاولي اختيار الجينز الذي به بعض النقوش الطولية والألوان الغامقة فهذا سيعطي شعور بالنحافة وقت ارتداء الجينز.
كذلك فأنه من الضروري أن يتناسب الجينز مع وزنك خاصة إذا كان فوق المتوسط حيث أن هذا الوزن سيكون من الأنسب له الجينز المتسع قليلا من أسفل الركبة لأنه سيخفي الزيادة في منطقة الأرداف.
ثانيا اختيار الجينز المناسب إذا جسمك تحت المتوسطفي هذه الحالة سيكون عليك اختيار الجينز المناسب عن طريق طول الساق وليس مقاس الخصر وذلك لأنك لو حرصت على مقاس الخصر في المقام الأول فسوف تكتشفين أن طول الساق قصير بالنسبة لك، وفي هذه الحالة سيكون عليك عمل تعديلات خطيرة في الجينز، أما إذا حرصت على طول الساق بدلا من ذلك فإن ذلك سيعطيك خيارا واحدا وهو تضييق الجينز درجة أو درجتين وهذه العملية أبسط بكثير من محاولة التفكير في إطالة الجينز أو ارتداؤه كما هو مع ارتداء حذاء مناسب.
وفي نفس الوقت إذا كان طولك قصير ووزنك تحت المتوسط (نحيف) فعليك أن تختاري الجينز الذي به نقوش عرضية وذو اللون الفاتح لأن ذلك سيخفي النحافة إلى حد كبير.
كذلك فأنه من الضروري أن يكون تصميم الجينز متناسبا مع شكل جسمك ففي حالة القصر مع النحافة يبدو أن الجينز المستقيم بداية من أسفل الركبة وحتى الحذاء سيكون الأنسب.

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.