للنحيفات .. ملابس تزيد الوزن

للنحيفات .. ملابس تزيد الوزن


النحيفات يحلمن ان يرتدين ملابس تزيد الوزن للوصول للقوام المثالي والشكل الجذاب ،  وقد تشغل هذه المقومات العديد من الفتيات ويسعون للحصول عليها بمختلف الطرق، وإليكِ بعض النصائح للصحول على قوام مثالي ومظهر جذاب :


إذا كنتِ ذات قوام نحيف فنحن نقدم لكِ حلاً لهذه المشكلة ، وهو أنكِ تستطيعين الوصول إلى هدفك عن طريق طريقة اختيار ملابسك ! نعم فهناك ملابس تزيد الوزن وتمنحك قواماً متناسقاً وتساعدك في التغلب علي هذه المشكلة ، وإليكِ بعض النصائح :

 ارشادات انتقاء ملابس تزيد الوزن للنحيفات

أولاً : عليكِ أن تعلمي أن الألوان لها الدور الأبرز والأهم في إبراز أو إخفاء قوامك وبما أنك نحيفة فننصحك بالابتعاد عن الألوان الداكنة والتي ستعطيكي مظهراً أنحف وإنما عليكِ بارتداء الألوان الفاتحة والساطعة والأقمشة اللامعة وهذا ما سيحسدك عليه صاحبات القوام الممتليء ، فأنتِ لديكِ الفرصة في ارتداء الألوان المبهجة الجميلة التي تعبر عن شخصيتك المرحة وحيويتك كاللون البرتقالي مثلاً ، فهو يعتبر اللون المثالي لكِ كما أنه يساعد كثيراً في تعديل المزاج والشعور بالرضا والراحة  والسعادة كما أنه يقوي جهاز المناعة ويعطيكي ثقة بنفسك.
 لديكِ فرصة كبيرة أيضاً في ارتداء اللون الأبيض، فهو لون النقاء والصفاء فيعطيكي ملامح طفولية بريئة ويجعلك تبدين في مظهر ملائكي ، وينصح بارتداء اللون الأبيض في فترات الصباح ليضفي عليكِ الجاذبية الممزوجة بالنشاط ، كما يمكنك أيضاً ارتداء اللون التركواز فهو يطلق عليه اللون العبقري ويعطيكي مظهر المرأة الذكية المتفاهمة ، أما ارتدائك للون الأصفر فسيصل بكِ لحالة من الصفاء الذهني  والفكري ويجعلك تنظرين إلي الأشياء بواقعية ويساعدك علي التواصل مع الآخرين، لذلك فإن كونك نحيفة هي فرصة يجب أن تستغليها الاستغلال الأمثل في الاستفادة من تلك الألوان كما أنها ستمنحك مظهراً جذاباً وقواماً مناسباً.
ثانياً : إحرصي علي ارتداء الملابس المخططة بالعرض فإنها تعطي ايحاءاً بأن قوامك ممتليء، وبالطبع عليك الامتناع عن ارتداء الملابس المخططة بالطول فسوف تعطي نتيجة عكسية، أيضاً الملابس المرسوم عليها دوائر تفي بالغرض ، كما أن ارتداء ملابس ذات جيوب عند منطقة الصدر يعطي إيحاءاً بالامتلاء.
لاحظي أن الموديلات الضيقة تلفت الأنظار الي المناطق الممتلئة بالجسم فإذا ارتديتِ بنطلونات منخفضة الخصر وهي من أحدث صيحات الموضة في الآونة الأخيرة فسوف تقسم بطنك إلي جزأين مما يوحي بالإمتلاء ويخفي نحافتك.
واستخدمي أيضاً الفساتين الواسعة أو shift dress والتي تنسدل من منطقة الصدر وحتي الركبة فلها مفعول السحر في منحك مظهراً جذاباً وقواماً مثالياً.
أيضاً من الأزياء التي ستفي بالغرض وتمنحك وزناً إضافياً التنورة ذات الطبقات المتعددة واحرصي علي أن تجعلي ملابسك مكونة من جزئين، حيث أن الملابس ذات الجزء الواحد تجعلك تبدين أنحف.
ارتدي الملابس ذات القصاصات الأفقية والملابس ذات الجيوب الكبيرة فإنها سوف تجعلك تبدين ذات قوام متناسق وتمنحك مظهراً جذاباً ووزناً إضافياَ.
ارتدي الموديلات التياليتي التي تحدد خط الوسط والتي تحتوي علي قصات في خط الوسط والحزمة العريضة ذات اللون المخالف، واحرصي علي اقتناء الإكسسوارات الملونة فسيساهم ذلك إلي حد ما في منحك ولو جزء بسيط من الوزن الإضافي.