اخر الأخبار

كيفية تبيض الاسنان بطرق طبيعية

كيفية تبيض الاسنان بطرق طبيعية



من الأشياء التي تؤرق كثير من النساء هي عدم بياض أسنانهن  وإصفرارها فالإبتسامة الجميلة والأسنان الناصعة البياض هو حلم كل إمرأة وهنا سوف نقدم لكي مجموعة من الأشياء والوصفات الطبيعية إن فعلتيها سوف تحصلين على تبيض الاسنان و أسناناً جميلة وقوية وإبتسامة خلابة :

تبيض الاسنان بمواد طبيعية

أولاً ابتعدي عن الإكثار من شرب المشروبات التي تؤدي إلى إصفرار الأسنان مثل الشاي والنسكافيه والقهوة وأيضاً الأطعمة التي تسبب في تسوس الأسنان مثل الشيكولاته والحلوى فأبتعدي عنها قدر الإمكان وأيضاً إذا كنتي من المدخنين فأبتعدي عن هذه العادة السيئة فوراً لما لها من أضرار جسيمة على أسنانك وتغيير لونها إلى الأسوء .
ثانياً عليكي بإستخدام معجون أسنان يساعد على تبيض الأسنان وإستخدام الفرشاة المناسبة لذلك وقومي بغسل أسنانك بعد كل أكلة تأكلينها يعني تقريباً ثلاثة مرات يومياً .
ثالثاً اللجوء إلى الوصفات الطبيعية لتبيض الأسنان والتي سوف نستعرضها معكِ الآن :
  • زيت القرنفل قومي بشراء زيت القرنفل من العطار وبعد غسيل الأسنان جيداً بالفرشاة والمعجون قومي بوضع زيت القرنفل على يديكي وإدعكي به أسنانك وأتركيه لمدة خمس دقائق ثم أشطفيه بالماء الفاتر فسوف تلاحظين نتائج رائعة جراء إستخدام هذا الزيت على أسنانك وعلى لثتك أيضاً .
  • عصير الليمون له تأثير قوي على تبيض الأسنان ويساعد على إزالة طبقة البكتيريا من على الأسنان  فقومي بقطع ليمونة نصفين ثم أخذ نصف الليمونة المقطوع وأدعكي به أسنانك جيداً فسوف تلاحظين ان أسنانك أصبحت أكثر بياضاً وتألقاٌ ولو وضعتي معه بعض من ملح الطعام فسوف يعطيكي نتائج رائعة على أسنانك .
  • إستخدام الخل لتبيض أسنانك فلو وضعتي ملعقتين صغيرتين من الخل على نصف كوب من الماء الفاتر وقومتي بعمل غرغرة للفم والأسنان مرتين في اليوم لمدة 30 ثانية سوف يساعدك على تبيض أسنانك وإزالة أي روائح كريهة من الفم ويصبح فمك أكثر إنتعاشاً .
  • الفراولة أيضاً لها تأثير فعال على تبيض أسنانك فقومي بهرس ثمرتين من الفراولة وأضيفي إليهما بضع قطرات من عصير الليمون وضعي هذا المسحوق على فرشاة الأسنان وأدعكي به أسنانك فالفراولة تحتوي على خمائر طبيعية تساعدك على تبيض أسنانك وتخلصك من الإصفرار وتقضي على البكتيريا الموجودة في أسنانك وقومي بإستعمال هذه الطريقة من مرة إلى أربعة مرات أسبوعياً ولو أكثرتي فسوف تلاحظين نتائج أفضل .
  • إستخدام مبشور قشر البرتقال فهو يساعد على تبيض الأسنان فقومي ببشر قشرة برتقالة جيداً ثم أتركيها في الشمس حتى تجف ثم بعد ذلك ضعي بعض منها على فرشاة الأسنان وإدعكي بها أسنانك مرة قبل النوم فسوف تلاحظين أن أسنانك أصبحت كالؤلؤ البراق .
تبيض الاسنان بطرق طبيعية (مبشور البرتقال)

    • إستخدام السواك فالسواك يساعد على تبيض الأسنان وإزالة البكتيريا وإزالة رائحة الفم الكريهة والقضاء على إالتهابات اللثة .
    والآن بعد ان عرفتي هذه الطرق لتبيض الأسنان بطريقة طبيعية دون اللجوء لطبيب أسنان أبدئي بإستخدامها من اليوم حتى تحصلي على أسنان جميلة وقوية  كالؤلؤ البراق .


    No comments

    Note: Only a member of this blog may post a comment.