كيفية إظهار الحب لزوجك

كيفية إظهار الحب لزوجك



إظهار الحب لزوجك عن طريق كلمة  “احبك” هي بالفعل كلمة ساحرة في تأثيرها عليك عندما يهمس بها زوجك إليك, و بالمثل عندما تنطقين أنتي بها له, ولكن أن لم تكن هذه الكلمة مصحوبة بأفعال تثبت أنها تعبير عن الحب قولا وفعلا, فسوف تفقد سحرها مع مرور الوقت, سواء عندك أو عند زوجك وتصبح حياتكما الزوجية على المحك وفي دوامة الروتين اليومي الممل.

وفي رأيي أن لفظة احبك التي تهمسين بها لزوجك لا تكفي لإظهار الحب له, ولن تكون ذات تأثير أن لم تكون محمله بصدق المشاعر, ودليل الأفعال التي تظهر في إحساسك به وتعاملك معه, سواء في الأمور الحياتية العادية من تلبية طلباته, فضلا عن الاحترام المتبادل وحتى في علاقتكما الحميمة.
ونتفق أن بعض الأمور واللمحات البسيطة منك نحو زوجك في خلال تفاصيل اليوم العادي قد تكون اقوي في تأثيرها في إظهار الحب له, وهو ما يسهل الأمور عليك كثيرا ويجعل مشاعر الحب بينك وبين زوجك متجددة وموصولة دائما. وهنا أعطيك بعض الأفكار التي سوف تساعدك على إظهار مشاعر الحب بتصرفات بسيطة وغير متكلفة , سوف تعطي مفعولها بقوة في علاقتك الزوجية على المدى الطويل, إليك هذه الأفكار:


كيفية إظهار الحب لزوجك

1 – كوني مبتسمة دائما في وجهة:
لا أروع من الابتسامة في تأثيرها على الزوج, خاصة عند عودته من الخارج وهو محمل بكم من التعب والإرهاق, فبمجرد أن يرى ابتسامتك وفرحتك لعودته, حينها سيعرف انه بالفعل داخل جنته ومملكته ويشعر بكم الحب الموجود عندك تجاهه, وبراحة تظهر في باقي يومه معك.
2 – لا تملى من مغازلة زوجك:
انتهزي أي فرصة للإطراء على زوجك ومغازلته, خاصة حينما يقف أمام المرآة وهو يرتدي ملابسه ويتأنق للخروج لعمله أو لأمر ما, وإبدأي في الثناء على شياكته وأناقته, وكم هو رائع في اختيار الألوان والعطر الذي يستخدمه, حينها سوف يشعر بكم الحب الذي تحملين له ويزداد ثقة في نفسه, وهو ما ينعكس على حياتك الزوجية بكثير من السعادة.
3 – لا تملى الاتكاء على صدره طالما كان جالسا معك:
لما تجلسن بعيدا وقت الاسترخاء أمام التلفاز أو قبل النوم, الأفضل أن تسرعي إلى زوجك, لتجعلي من صدره وسادتك, وأنت تحكي له كم السعادة التي تشعرين بها وكم الحب الموجود لديك تجاهه….

ثقي أن مشاعر الحب التي بداخلك سوف تصل إليه بمنتهي القوة, وبصورة تجعله يسارع إلى التعبير عن حبه لكي.

4 – لا تنظري بعيدا وهو يحادثك:
هل تعلمي أن النظر بعيدا عن الشخص الذي يحادثك قد تعطي إيحاءا بعدم الاهتمام؟ فكم وكم يكون تأثير التجاهل عند الزوج وهو يحادثك. تصرف قد يصيب علاقة الحب الزوجي في مقتل, فاحذري أن تقعي فيها مهما كانت مشغولياتك. بل كوني ملتفتة لمحادثته, وأنت مبتسمة وظاهر عليكي الاهتمام, حينها سيصل لقلبه كم الاحترام والحب الذي بقلبك تجاهه وهو ما يجلب لكي الكثير من السعادة.
5 – جهزي عشاءا رومانسيا له:
حاولي قدر الإمكان أن يكون العشاء من الأطعمة المحببة لزوجك, وفي جو رومانسي بدءا من الأنوار الهادئة إلى مظهرك الجذاب والتفاتك لكل طلباته, حينها سيلقي كل أعباء اليوم جانبا, ليعبر لكي عن مشاعر الحب والتقدير تجاه محبتك.
وأخيرا ثقي أن باقة من الورود المنثورة على السرير, هي ابلغ كلمات الحب التي يمكن أن تقوليها لزوجك, ولها وقع السحر على مشاعره, خاصة بعد عودته من الخارج وهو محملا بكم من التعب والإرهاق…..