اخر الأخبار

كيف تبدين انحف بالملابس ؟

ترغب الكثير من السيدات في أن يظهرن بشكل أنحف من وزنهم الحقيقي، و بينما يعتبر اتباع نظام غذائي الطريقة المثلي لفعل ذلك، فهناك بعض الطرق المؤقتة التي يمكنك اتباعها حتي يظهر نظامك الغذائي النتائج المرجوة منه. اختياراتك من الملابس قد يكون لها عامل كبير للغاية في إظهارك بشكل نحيف، و سوف نشرح لكي هنا من خلال مجلة زنوبيا بعض الطرق كيف تبدين انحف بالملابس لو إتبعتيها :
بأفكار بسيطة كيف تبدين انحف بالملابس ؟
1) ارتدي ملابس تحتية مناسبة: للظهور بشكل جيد يجب أن تبدأي من الأساس و هو ملابسك التحتية. احرصي علي ارتداء حمالة الصدر ذات المقاس الصحيح، فإذا كانت ضيقة للغاية ستؤدي لإظهار الدهون الموجودة بالظهر أو الأجناب، و إن كانت واسعة سيظهر صدرك بشكل غير جيد. يمكنك كذلك ارتداء “الكورسيه” فهو يساعد في شد الجسم و إظهاره بشكل مشدود جميل.
2) اشتري دوماً المقاس الصحيح: احرصي دوماً علي شراء المقاس الصحيح المناسب لكي، فالمقاسات الصغيرة ستؤدي إلي إظهار عيوب جسدك بشكل كبير، و الملابس الواسعة الفضفاضة ستؤدي إلي اظهارك بوزن زائد أكثر مما هو حقيقي، لذا دوماً احرصي علي معرفة مقاسك الصحيح و ارتداؤه.
3) ارتدي بعض القطع ذات اللون الأسود: اللون الأسود يساعد علي إظهارك بشكل أنحف و يعطي إيحاءاً بصغر الحجم. يناسب اللون الأسود السراويل و الفساتين، و لكن احرصي علي الا تكثري منه حتي لا تظهري بشكل كئيب او منفر و اخلطيه دوماً مع قطع ملابس اخري ذات الوان مبهجة.
4) النقوش الطولية أفضل من العرضية: الملابس ذات النقوش الطويلة المرسومة من الأعلي للأسفل افضل كثيراً من النقوش العرضية المرسومة بين الجانبين، فالنقوش الطويلة تجعل الأعين تركز علي الارتفاع بدلاً من العرض و تعطي انطباعاً بالنحافة لذا احرصي علي ارتداءها.
5) ارتدي الكعب العالي: يساعد الكعب العالي علي اعطاء الجسم مظهراً رشيقاً عن طريق فرد الساقين مما يساعد علي تحسين مظهر الجسد كله. لا ترتدي كعب مرتفع للغاية بما يسبب لكي الضيق و عدم القدرة علي المشي بل احرصي علي ارتداء الارتفاع المناسب الذي تشعرين بالراحة أثناء ارتداءه.
6) ارتدي السكارف: الأوشحة القماشية أو ما يعرف بالسكارف تعد من الوسائل الفعالة للغاية في الظهور بشكل انحف. تساعد السكارف علي تغطية جزء كبير من منطقة الصدر و البطن مما يخفي اي عيوب قد تكون في هاتين المنطقتين. احرصي علي ارتداء اوشحة ذات الوان مبهجة و تتماشي مع باقي ملابسك، و لا تقيدي نفسك بها كذلك و احرصي علي التنويع في خياراتك.
7) ارتدي السراويل ذات الوسط المرتفع: السراويل ذات الوسط المرتفع تساعد علي اظهارك بشكل انحف خاصة في مناطق البطن، المؤخرة و الأرداف. السراويل ذات الوسط المرتفع تبدو في أفضل هيئة إذا قمتي باختيار اقمشة ذات الوان داكنة مثل الأزرق و الأسود. يمكنك ارتداء سروال ضيق بوسط مرتفع علي بلوزة واسعة قليلاً مع حزام في المنتصف للظهور بشكل انحف مع اتباع صيحات الموضة في نفس الوقت.

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.