اخر الأخبار

نصائح لتكوني اجمل العرائس

قد يكون القليل من غلوس الشفاه والماسكارا مناسباً للايام العادية، ولكن يلزمك بذل جهد اكبر ليوم الزفاف، فلا تريد أي عروس أن تبدو باهتة في صور زفافها،وسواء اخترت وضع المكياج بنفسك،او الاستعانة خبيرة التجميل ولكن بالنصائح الاتية التي نقدمها لكِ تظهرين اجمل العرائس .

طلات بسيطة لتكوني اجمل العرائس

1-يعتمد مكياج الزفاف الذي تختارينه على ذوقك الشخصي. ولكن لايزال هناك بعض الامور المهمة التي يجب وضعها بالاعتبار،مثل وقت ومكان الزفاف،فالطلة الطبيعية بمكياج خفيف افضل لزفاف على الشاطيء مثلاً،في حين أن الزفاف في الفندق يتطلب طلة مسائية اكثر درامية، وقد يكون للموسم ايضاً تأثير،فحفلات الزفاف في الربيع والصيف تتطلب الوان الباستيل المبهجة، في حين أن الالوان الغنية العميقة مناسبة لحفلات الزفاف في الخريف والشتاء.
قد يؤثر لون بشرتك وشعرك ايضاً على الالوان التي تختارينها، الشقروات ذوات البشرة الفاتحة تناسبهن الالوان الباردة،مثل الرمادي والازرق والليلكي،في حين تتوهج السمراوات ذوات البشرة الزيتونية مع الالوان الدافئة،مثل البني والرمادي والبورغندي والاحمر
2-اتجاهات هذا الموسم
تشمل طلات المكياج الحالية استخدام الالوان الباستيلية، كالازرق والاخضر الفاتح والليلكي كظلال للعيون، اما احمر الشفاه، فيمكنك الاختيار من الاحمر الداكن الى الوردي الفاتح  ،وعادت ايضاَ موضة عيون القطط باستخدام الاي لاينر الاسود اللامع،مع ظلال عينين فاتحة جداً والوان محايدة،رغم ذلك، من الافضل تجنب الصرعات الجديدة،يوم الزفاف تماماً، واختيار طلة طبيعية لايتخطاها الزمن،تذكري أن تركزي على منطقة واحدة من وجهك فقط،اذا كان لون الشفاه قوياً،استخدمي الواناً خفيفة للعينين،والعكس صحيح.

3-الاستعانة بالخبراء
الاستعانة بخبيرة مكياج محترفة،قد يخفف توترك يوم الزفاف، اذا لم تكوني تعرفين جيداً كيفية استخدام فرشاة المكياج،احرصي على الاستعداد مسبقاً قبل وقت كاف،احجزي لموعد تجربة مع خبيرة المكياج قبل عدة أشهر من الزفاف للتأكد من النتيجة النهائية،اذهبي اليها ومعك قصاصات من المجلات وصور لفستان زفافك وازياء حفلة الزفاف لمساعدتها على اختيار المكياج من الجيد ايضاً إحضار وصيفاتك للإدلاء بارائهن.
في يوم الزفاف،احرصي أن يكون لدى خبيرة المكياج متسع من الوقت لإنجاز المهمة بحيث لاتستعجلينها وتذكري أن مكياج الزفاف يجب أن يكون اكثر درامية من طلتك اليومية،ولكن في الوقت نفسه يجب أن لايجعلك تبدين مختلفة تماماً.
4-نصائح لمكياجك
– استخدمي كريماً مرطباً ملوناً بدل كريم الاساس،لتحقيق طلة طبيعية برونزية قليلاً.
– اذا اخترت وضع كريم الاساس استخدميه ذات اساس غني بالتدرجات الصفراء،لأنه يبدو أجمل في الصور الفورية.
– ضعي القليل من البودرة الشفافة على الوجه لمنع اللمعان غير المرغوب به.
– استخدمي مستحضراً تمهيدياً تحت ظلال العينين لتجنب تكتلها وللحفاظ على اللون.
– استخدمي ماسكارا مقاومة للماء في حال شعرت برغبة في البكاء
– استخدمي محدد شفاه بنفس لون احمر الشفاه، ثم أضيفي غلوس الشفاه او المرطب فوق احمر الشفاه لترطيب الشفاه
– ضعي مستحضراً او بودرة التسمير على اجزاء الوجه التي تضربها الشمس عادة مثل الجبين والانف.
– تجنبي الاستخدام المفرط للمستحضرات المضيئة اللامعة او المكياج الذي يعكس الضوء والذي قد يبدو غير جذاب في الصور.
– خذي معك الى الحفل كل ادوات المكياج التي تحتاجينها،بما في ذلك البودرة المضغوطة والكونسيلر واحمر الشفاه ومرطب الشفاه والاعواد القطنية،لتصبح المكياج خلال اليوم (او اطلبي من والدتك او من إحدى وصيفاتك أن تأخذها معها)

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.