اخر الأخبار

صفات امتلكيها كي يعشقك زوجك

صفات امتلكيها كي يعشقك زوجك



كيف يعشقك زوجك ؟ جميعنا بنات حواء المتزوجات نتوق ان يكون ازواجنا في حالة عشق دائم لنا، والواحدة منا تتمني ان يبقى زوجها متيما بها طوال حياته، ولكي يتحقق لك هذا لابد وان تكون لديك ما يجعله يعشق شخصك، كي يبقي زوجك في عشق دائم لابد وان تكون لديك هذه الصفات التي اذكرها لك هنا.

يعشقك زوجك عندما تتحلي بالأتي

كوني إمرأة ذكية
فالرجل يعشق ذكاء زوجته، ويحتاج اليه في كافة تفاصيل حياته، بدءا من علاقتهما الخاصة ومرورا بتفاصيل الحياة اليومية، حتي في لقاءاته مع الاخرين في المناسبات الاجتماعية سواء في محيط العائلة او الصداقات.


يعشقك زوجك عندما تكوني ذكية
فذكاء المرأة يخدم زوجها ويخدمها، فالزوج يطمئن لوجودها بجانبه ويحتاج اليها في كافة اموره، بعكس الزوجة التي تفتقد ذكاء الانثي، يبقي زوجها في حالة حرص دائم منها ومن تصرفاتها، بل ويراها نقطة ضعف كبيرة في حياته تجعله يتجنب حتى الظهور معها في المناسبات الاجتماعية، خوفا من تصرف يجلب له بعض المشاكل او الحرج.
كوني إمرأة جذابة
والجاذبية هنا لا تعني جمال الشكل, بل حلاوة الاسلوب، ولياقة الحديث والتصرف، بجانب التناسق الكامل في الهيئة والتصرف المتزن، فالرجل يحتاج لروح الانوثة الجذابة التي تجعله دائما في حالة تواصل معها.

كوني إمراة جميلة
قد تبدوا هذه الصفة هي الاكثر وصفا لدي معظم الرجال، ولكن في حقيقتها يمكن ان تنطبق على كافة النساء، فالجمال ان تكوني متأنقة في كافة ما يخص مظهرك من مكياج و ملابس و سلوك في كافة امور حياتك.


كوني إمرأة تحترم زوجها وتجلّه
شرط لا يتنازل عنه رجل مهما كانت مواصفاته او مواصفات زوجته، هو ان يشعر بإحترامها الكامل له في كل المواقف حتى وغن اخطاء التصرف لا تنتقده بشكل جارح، بل تستوعب الموقف لتناقشه فيما بينهم وبعيدا عن الاخرين.

لا تكوني كثيرة التدقيق بصورة مزعجة
يكره الرجل ان تكون زوجته تحيا على رصد تصرفاته وتطلب لها التفسيرات والمبررات، ليصل حينها الى درجة الاختناق منها ومن البيت كله، لهذا كوني حكيمه ولا تدعيه يشعر بمراقبتك ومحاسبتك له على كل تصرف او وقت. دعي بعض الامور تمر دون ان تطلبي لها المبررات، فالرجل يحب ان يشعر بحريته في كثير من الاوقات دون ان يكون عليه رقيب.
كوني محبة ومجاملة لاسرته
من تحب زوجها لا تهمل او تتجاهل اسرته، ولا تدخل في حالة خصام او بعد عن اسرته، بل تجامل عائلته ولا تنسي السؤال عنهم بما يجلها واحدا من الاسرة، الخلافات مع اسرة الزوج يؤثر بالسلب دائما على الحياة الزوجية.
كوني حريصة على ان تكون عائلة زوجك في صفك دائما بل ومثل عائلتك تماما، فحبك لاسرته دليلا قاطعا على حبك له.
كوني معينه له كي ينجح
اهتمي بعمله وقدمي اقتراحاتك وحلولك لما قد يعكر صفو حياته العمليه، فوراء كل رجل ناجح امرأة تمهد له الطريق وتهيئ له الجو المناسب ليثبت نجاحه.
واخيرا، لا تترددي في تنمية هذه الصفات لديك، فجميعها لا تعني سعاد الزوج فقط بل اسعادك انت شخصيا، ولا تترددي في تطبيقها لانها قطعا ستكون من اسباب سعادتك في حياتك الزوجية.

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.