اخر الأخبار

أسرار الجمال التي تجعل النجمات يبدون في نصف أعمارهن

أسرار الجمال التي تجعل النجمات يبدون في نصف أعمارهن



نتسائل جميعاً كيف لا تظهر آثار تقدم السن على النجمات بل وفي الحقيقة يبدون أجمل وأصغر كلما يتقدم السن و يحدث العكس مع جميع النساء حيث مع تقدم السن تبدأ التجاعيد في الظهور و العديد من معالم تقدم السن الأخرى المزعجه. كشفت بعض نجمات هوليوود عن أسرار الجمال الخاصة بهن والتي تجعلهن قمة في الجمال و الحيوية حتى مع تقدم السن.

أسرار الجمال لمقاومة علامات تقدم العمر

النجمة ديمي مور تحرص على ترطيب بشرتها بصفة دورية و تشرب العصائر التي تخلص الجسم من السموم
- النجمة ديمي مور و التي تبلغ من العمر 51 عاماً تكشف عن سر جمالها و تقول أنها تهتم جداً بترطيب بشرتها و وجهها مهماً كان اليوم طويل و مرهق لأنها تؤمن بأن العناية بالبشره و الحرص على ترطيبها بإستمرار يجعل الحاجه بسيطه جداً لمستحضرات التجميل كما أنها تشرب العصائر الطبيعية و التي تعمل على تخليص الجسم من السموم لتتمتع بصحة أفضل.
جينيفر أينستون تحرص على تدريب اليوجا خمسة مرات أسبوعياً
جينيفر أينستون (45 عام) ذكرت أن سر حفاظها على جسمها هي حرصها على حضور دروس اليوجا مع مدربها الخاص خمس مرات أسبوعياً كما أن جينيفر بطلة مسلسل فريندز لم تغير من تسريحة شعرها طوال سنين طويله فهي دائماً تتركه طويل و الخصلات الفاتحه به تعطيها مظهر كأنها لم تتقدم في السن.
ماري لويس باركر تمتنع عن التدخين و شرب الكحوليات مع إستخدام مستحضرات لمقاومة علامات تقدم السن.
الفنانة ماري لويس باركر و التي لا يظهر عليها سن الواحد و خمسين عام تقول أنها تمتنع تماماً عن التدخين و شرب الكحوليات لتحافظ على  صحتها و بالنسبة لجمال بشرتها فهي تؤكد على أهمية إستخدام كريمات  تمنع ظهور علامات تقدم السن و تفضل التي تحتوي على مكونات طبيعية .
سلمى حايك تحب إستخدام مستحضرات التجميل المعطره لتجعها أكثر شباباً و إنتعاشاً
النجمة المكسيكية سلمى حايك (47 عام) و التي كانت جدتها خبيرة تجميل تؤكد على عشقها لإستخدام مستحضرات التجميل و خاصة المعطره كما أنها تقول أنها لا تحب الظهور في ملابس ذات ألوان لا تعبر عن شخصيتها مثل الأزرق و الأخضر و تفضل إرتداء الألوان البسيطه.
بروك شيلدز تفصل إستخدام الكريمات العالمية للحفاظ على بشرتها
بروك شيلدز عارضة الأزياء و التي تحولت لممثله  تتمتع برموش رائعة و طويلة  و ترجع الفضل في ذلك لبعض  العلاجات التي خضعت لها و بالفعل حققت نتيجه مذهله. كما أنها تؤكد على إستخدامها لكريم ترطيب باهظ الثمن يبلغ سعره 130 دولار للمره و تؤكد على مدى فاعليته.
ديان لين تهتم بمرونتها و أجرت عمليات شد الوجه لإزالة التجاعيد
الممثلة  ديان لين و التي تظهر في معظم المناسبات بدون مكياج  تؤكد على  إهتمامها باليوجا  لأن أكثر ما يعنيها هي الحفاظ على مرونة جسمها  كما أنها أجرت بعض عمليات التجميل لإزالة خطوط الجه و التجاعيد إعتمدت على حقن الإبر الصغيره في الوجه.
تستخدم هالي بيري غسول للوجه من الفواكه الحمضية كما أنها تستخدم فيتامين سي المركز تدهن به وجهها
هالي بيري التي تبلغ من العمر 47 عام تؤكد على تنظيف وجهها بإستخدام منظفات و غسول بثلاث فواكه حمضية كما أنها تستخدم فيتامين سي المركز قبل ترطيب وجهها و تؤكد أن سر الجمال و الحفاظ على البشره فهي أساس كل شئ و التي تعطي مظهر جذاب و رائع.
أسرار الجمال التي تجعل نجمات هوليوود يبدون في نصف أعمارهن
ناعومي واتس تحرص على شرب المياه و تهتم بالبقاء مسترخيه وسط بيئة طبيعية
النجمة الأسترالية ناعومي واتس تؤكد على حفاظها على صحتها من خلال الإأمل و البعد عن مصادر القلق و التوتر كما أنها تحافظ على بشرتها من خلال شرب المياه بصفة مستمرة أثناء اليوم و تخضع لجلسات عناية بالوجه و البشرة  كل من ستة لثمانية أسابيع و ذكرت النجمة أنها لا تلجأ لصبغ شعرها لأنها تقول بمجرد صبغ الشعر مره لن تتوقفي عن صبغه فيما بعد.

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.