اخر الأخبار

كيفية تفتيح لون البشرة


تكثر الاقاويل والتحذيرات من كريمات تفتيح البشرة،ولكن علينا أن نتذكر دوماً أن الكريم الامثل هو الذي يقوم بتفتيح بشرتك بطريقة أمنة ولطيفة
ينظر معظم الناس في هذا الجزء من العالم الى البشرة الفاتحة على أنها اجمل من تلك السمراء،فتتكاثر أسئلتهم عن كيفية تفتيح لون البشرة بطريقة عملية وأمنة في أنً معاً.
ولكن قبل الحديث عن كيفية تفتيح البشرة،يجب فهم العوامل التي تسبب الاسمرار أصلاً،فالبرغم من أن البعض يرث البشرة السمراء من أهله كما يرث لون العينين وشكل الانف والفم والى ما هنالك، فإن إسمرار البشرة يأتي ايضاً من عوامل داخلية وخارجية تؤثر على لون البشرة.

سيدتي،إذا كنت من اللواتي ينشدن البشرة الفاتحة فإليكي جملة من النصائح حول الكريمات ذات الجودة العالية التي تعمل على تفتيح لون البشرة .

نصائح تفتيح لون البشرة

الكريم المثالي
من الافضل إستعمال تلك الكريمات التي تعمل على تفتيح بشرتك ليس عن طريق خفض او تعديل إنتاج مادة الميلانين في الخلايا الجلدية ولكن عن طريق الحد من إنتشار الميلانين الى طبقة الجلد العليا وبالتالي تمنع إسمرار الجلد.
والكريمات الجيدة هي تلك التي تحتوي على مادة واقية من الشمس وفيتامينات تفتيح البشرة المغذية، هذا الى جانب اهمية سرعة قابلية أمتصاص البشرة للفيتامينات المفيدة التي تحتويها هذه الكريمات، كما لابد أن يحتوي كريم تفتيح البشرة الذي تستعمليه على عناصر واقية من أشعة الشمس الضارة.
ماذا عن الضرر الذي يمكن أن يقع من جراء إستعمال كريمات تفتيح البشرة؟
يحذر الاطباء وخبراء الجلد من بعض انواع كريمات تفتيح البشرة، فالمستحضرات التي تحتوي على مواد مبيضة وهي مواد كيميائية، بإمكانها أن تسبب ضرراً كبيراً للجلد، ومن الجدير بالذكر ايضاً أن هذه المواد المبيضة تتدخل في عملية خفض إنتاج الجلد لمادة الميلانين مما قد يلحق الضرر بالبشرة على المدى الطويل.
-لذا، عليكي سيدتي البحث عن الكريمات التي تعمل على تفتيح بشرتك بطريقة لطيفة وامنة وبالتدريج.
-تجنبي المستحضرات التي تحتوي على مبيضات ومواد كيميائية وإصطناعية والتي يعمد مسوقوها الى إقناعك بالحلول السريعة.
-عليكي أن تتجنبي الحصول على نتائج سريعة وأن تختاري الكريمات ذات الاثر التدريجي الذي يدوم طويلاً ويضمن لكي نتائج ملموسة لتنعمين ببشرة فاتحة تلفت الانظار الى جمال بشرتك المتفتح كبراعم زهر الربيع.

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.