اخر الأخبار

الحصول على بشرة ناعمة كالورد وإشراقة اللؤلؤ


مجلة زنوبيا تقدم لكِ نموذج شامل في الحصول على بشرة ناعمة مثل اللؤلؤ والورد وخاصة اذا كنت عروسة ولاتملكين الوقت الكافي فالحل تجديه بتلك النصائح المقدمة.

ملف شامل في الحصول على بشرة ناعمة

يشكل إجراء جلسة لتنظيف الوجه طريقة جيدة للتخلص من توتر البشرة وتخليصها من السموم، خاصة حين يكون لديك الكثير من الامور التي يجب التفكير بها وتنظيمها،كما أن جلسة تنظيف الوجه الجيدة تساعد على تجديد البشرة، من خلال التنظيف السطحي والتنظيف عميق المسام(الذي يتضمن احياناً استخراج الرؤوس السوداء) والتقشير، وتلطيف وترطيب البشرة، مما يساعدك في الحصول على بشرة خالية من العيوب، ويضمن سهولة وضع المكياج بحيث يبدو طبيعياً.
تحضير البشرة
من المتأخر جداً أن تحجزي لجلسة تنظيف للوجه قبل بضعة ايام من الزفاف،فتأثير جلسات تنظيف الوجه يختلف من شخص لأخر، لذا من الافضل أن تجربي جلسة قبل بضعة أشهر من الزفاف لتعرفي رد فعل بشرتك اولاً،ومن المفيد ايضاً إجراء جلسات شهرية قبل الزفاف بثلاثة أشهر،لتحضير البشرة.
ترى بعض العرائس افضل النتائج بعد مرور بضعة ايام على جلسة تنظيف الوجه،ولكن قد يستغرق الامر أسبوعاً بالنسبة لاخريات كقاعدة عامة،من الافضل أن يكون هناك 28 ساعة على الاقل بين الجلسة وزفافك.
انواع جلسات تنظيف الوجهرغم تعدد انواع جلسات تنظيف الوجه السابقة للزفاف، يبقى الهدف منها هو نفسه لكل عروس: أن تبدو رائعة في الصور يوم الزفاف ولكن ليس أي نوع من جلسات تنظيف الوجه يناسب الجميع،يجب أن يعتمد نوع جلسة تنظيف الوجه التي تختارينها على نوع بشرتك،على سبيل المثال،يجب على العرائس ذوات البشرة الدهنية اختيار علاجات التنظيف الاضافية،في حين يجب أن تختار ذوات البشرة الجافة العلاجات التي توفر ترطيباً إضافياً.
اذا كنت سترتدين فستاناً مفتوح الظهر، فإن (جلسات تنظيف) الظهر رائجة الان،وقد تساعد على جعل بشرتك تبدو نظيفة ومصقولة وخالية من العيوب في يوم الزفاف.
بالاضافة الى الحصول على بشرة متوهجة،من الاسباب الاخرى لإجراء جلسة لتنظيف الوجه هو الاسترخاء (الذي هو بحد ذاته مفيد للبشرة) لماذا إذن لاتجرين، مع جلسة تنظيف الوجه،تدليكاً فاخراً لليدين او القدمين؟ يمكنك ايضاً جمع وصيفاتك للحصول على جلسة جماعية لحفلة ماقبل الزفاف.
علاجات تجميلية مهمة
تريد كل عروس أن تتألق يوم زفافها، ولكن احياناً تكون بحاجة الى بعض المساعدة،مع ذلك لست مضطرة الى اللجوء الى العمليات الجراحية،فهناك الكثير من العلاجات التجميلية غير الجراحية المتوفرة هذه الايام،التي قد تساعدك على أن تكوني رائعة الجمال يوم زفافك،من الحقن المضادة للتجاعيد الى عمليات تقشير البشرة وتبييض الاسنان.
لإفضل النتائج
العلاجات التجميلية لما قبل الزفاف تتزايد باستمرار،بحيث أصبحت اكثر قبولاً من الناحية الاجتماعية في الاونة الاخيرة،اذا كنت تريدين الخضوع لمثل هذه العلاجات،تذكري أنه عليك التخطيط مسبقاً لضمان الحصول على افضل النتائج،وأن يكون لديك وقت كاف للنقاهة،ويعتمد الوقت على نوع العلاج،ولكن يمكن لطبيبك أن يرشدك،فعلى سبيل المثال،تظهر نتائج البوتوكس فوراً تقريباً،لكن من الافضل أخذه قبل شهر من الزفاف للحصول على افضل النتائج.
يساعد البوتوكس على إزالة تجاعيد الجبين والتجاعيد حول زوايا العينين،عن طريق تجميد عضلات معينة في الوجه، ولكنه قد يساعد ايضاً في مناطق اخرى، مثل تحت الذراعين للحد من التعرق، وتساعد حقن حمض الهيالورونيك ايضاً على مكافحة التجاعيد.
لكل مشكلة حل
تشمل الخيارات الاخرى تجديد البشرة بالليزر،الذي يزيل الطبقة الرقيقة من الجلد التالف،ويحفز نمو جلد جديد،والتقشير الكريستالي الذي يكشط الخلايا الميتة وينعم سطح البشرة الخشن،ونابض الضوء المكثف الذي يعالج المناطق المتعبة،وعمليات تقشير البشرة،التي تقشر بنعومة خلايا الجلد الميتة،بحيث تنمو خلايا جديدة سليمة،تساعد ايضاً مواد ملء الجلد على نفخ وملء التجاويف والتجاعيد والندوب في مناطق،مثل الخدين والذقن والشفاه،يمكنك ايضاً إجراء تحسين الشفاه عن طريق تحديد الخط الطبيعي للشفاه وإبراز حجمها.
اذا لم تفد التمارين الرياضية في تخليصك من الوزن الزائد او السيلولايت العتيق،هناك العديد من علاجات تشكيل الجسم التي يمكنك إجرؤها،بما في ذلك لفائف الجسم بالاشعة تحت الحمراء وتقنية (اي بي إل)IPL تحتاجين عادة الى عدة جلسات لرؤية النتائج.
هناك ايضاً إزالة الشعر بالليزر،بما في ذلك نابض الضوء المكثف والتحليل الكهربائي وتبييض الاسنان ووصلات الشعر.
في اللحظة الاخيرة
اذا كان حفل الزفاف في الهواء الطلق،ولاتريدين استخدام الواقي الشمسي الثقيل الذي قد يخلف خطوطاً على الوجه،استخدمي مرطباً يحتوي على واقِ شمسي تحت المكياج.
اذا كنت تميلين للتعرق جربي منتجات الوقاية من الشمس التي تدوم طويلاً.
يمكن للعروس التي تشعر بالقلق من تسرب المكياج في ظل الحرارة ،أن ترش على وجهها ماءَ حرارياً مخصصاً للوجه،يساعد على تبريد البشرة وتثبيت المكياج.
اخيراً،احرصي على اتباع روتين العناية بالبشرة المكون من ثلاث خطوات في الصباح والمساء،قبل يوم الزفاف،التنظيف والتلطيف والترطيب اختاري منتجات جيدة النوعية تستجيب بشكل جيد مع بشرتك

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.