اخر الأخبار

اشياء تسبب السعادة للمرأة

تعتبر المرأة لغزاً لكثير من الرجال فلا يعرف كثير من الرجال الأشياء الأساسية التي تحبها النساء وما يدور بعقل كل إمرأة حتى يستطيع التعامل معها وإكتساب مرضاتها وبالتالي الحصول على حياة زوجية ناجحة وهنا على موقع مجلة زنوبيا سوف نستعرض معكي اشياء تسبب السعادة والتي تحبها المرأة :

تعرفي على اشياء تسبب السعادة للمرأة

1- الأستماع والحديث مع المرأة فالسيدات عموماً يحبون من يستمع إليهن فلن تجد أقرب من زوجها لكي تحكي له عن مشاكلها وهمومها فهي تحتاج إلى زوج يشاركها مشاكلها ويستمع إليها سواء هذه المشاكل مشاكل أسرية أو مشاكل في العمل فهذا الحوار أو الحديث مع الزوج يشعر المرأة بالسعادة والإهتمام لإنها تقوم بتفريغ طاقة سلبية هائلة .
2- مفاجأة المرأة بأشياء سارة فليس من الضروري أن تفائجها بهدايا غالية الثمن فممكن ان تكون المفاجأت بأشياء بسيطة مثلاً تقوم بإهدائها بالزهور الرقيقة من الأنواع التي تحبها أو وردة واحدة تكفي أو مثلاً تقوم بإعداد العشاء لها أو ان تقوم بإعداد قهوة الصباح لك ولها وتقوما بشربها سوياً وليس مطلوب منك هذه المفاجأت يومياً ولكن ممكن مرة كل شهر تكفي لأن تشعر المرأة بالإهتمام والسعادة وهذه المفاجأت من الأشياء التي تحبها المرأة فأحرص عليها.
3- أن تقوم بتوصيلها إلى المنزل بعد يوم عمل شاق فمن الأشياء التي تجلب السعادة للمرأة وتحبها المرأة فما لها من مفاجأة ان تجد زوجها ينتظرها بالسيارة ليقوم بتوصيلها إلى المنزل بعد يوم عمل شاق وتقوم بفتح باب السيارة لها فهذه أشياء تجلب السعادة وتحبها المرأة .
4- مفاجأتها بالشيكولاته والحلوي اللذيذة فمن الأشياء التي تحبها المرأة الشيكولاته والحلوى اللذيذة فما أحلي ان تفاجئها بمجوعة من الشيكولاته والحلوى اللذيذة من النوع الذي تحبه فهذا يشعرها بالسعادة ويجعلها تحبك .
5-أن تقوم بمجاملتها فمن الأشياء التي تحبها المرأة ان تقوم بالثناء عليها على ماتفعله من تصرفات سواء في المنزل أو العمل وتقوم بتقدير ما تقعله والثناء عليها بكلمات التقدير الجميلة التي تزيد من شعورها بذاتها وتزيد من المشاعر الإيجابية تجاهك .
6-وضع المكياج كل إمرأة تحب وضع المكياج ومستحضرات التجميل فهي تضع هذه المساحيق لها ولك أيضاً فأشعرها بأنوثتها بأن تثني عليها بكلمات رقيقة تعبر عن إهتمامك لها وإعجابك بها .
7-التسوق وشراء الملابس كل إمرأة تحب التسوق بنفسها وشراء ما يلزمها من ملابس وأحذية وشنط وخلافه فهذه متعة كبيرة عند كل إمرأة فلا تحرم زوجتك من التسوق وشراء ما يلزمها من إحتياجاتها فهذا يشعرها بالسعادة ويزيد من مشاعر الحب بينكما .
8-الإكسسوارات فكل إمرأة تحب ان تمتلك مجموعة كبيرة من الإكسسوارات بتشكيلات مختلفة فتحب ان تكون خزانتها مليئة بإكسسوارات مختلفة لكي تتزين بها لنفسها ولزوجها أيضاً فأحرص على جلب هدايا الإكسسوارات لها كي تشعرالمرأة  بالسعادة ويزيد الحب بينكما .
وهكذا استعرضنا أشياء تحبها المرأة فأحرص أيها الزوج على فعلها لكي تمتلئ حياتكم بالسعادة والحب والمحبة الكاملة .

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.