اخر الأخبار

تعلمي فن الحب

هل كل أنسان قادر على ممارسة فن الحب وقتما يجده؟ الانسان في حاجة الى مزيد من الحب والاهتمام بالحب، الحب أفضل أدوية الاهتمام بالذات، إذا أحببت مرة عن إقتناع سيصبح من السهل عليك تناول ذلك الأحساس، كلما حاصرتك مقدمات التساؤل،، الحب يفتح كل الأبواب المغلقة ،يجعلك قادراً على مواجهة ضغوط الحياة دون الإصابة بأمراض تلك الضغوط التي قلما ينجو منها أحد.

تأثير فن الحب على الصحة

كلما أحب الانسان أفرز جسده مادة (الإندوفين) تلك المادة التي يحتاجها كل البشر للتخفيف من الألم فيتحول في لحظات الى صاحب صدر رحب مبسماً من القلب غير قابل للغضب او الحزن او العزلة عن الأخرين مقبلاً على أداء عمله، متجاوزاً اقصى العقبات والصعوبات دون تبرم او ضعف او شكوى او ملل.
والحب يساعد على تحريك عضلات الجسد، وهذا التحريك بمثابة تدليك لأجزاء الجسد من الداخل وهو أحد التمرينات الطبية للجهاز التنفسي، والحب يخفف أشكال التوتر بين الناس وليس بين المحبين فقط.
والانسان المحب إذا أمن بالحب عن إقتناع كامل تغلغل أسلوب تعامله بالحب الى أعماق حياته البشرية ويبقى متحلياً بروح الصفاء والصدق والوفاء والإخلاص بشرط أن يحسن الدق على أبواب صفات محمله او محمل قلبه من قدر ذاك الحب ،إن للحب فناً وممارسته فن ، الحب يأتي قضاء وقدراً أما ممارسته فهي التي لا تأتي إلا فناً ومقدرة .
تعلمي فن الحب
1-اعلمي ما الاشياء التي جعلت حبيبك يحبك والتزمي بأن تكون تلك الصفات مستمرة بكي بل إرفعي من مقدارها حتى يزيد حب الرجل لكي.
2-انظري بعيون حبيبك الى الامور ماذا يحب وماذا يكره حتى تعلمي جيداً ماذا تعملي اعمال يحبها الرجل وتتجنبي مايكره حتى لو على حساب نفسك.
3-اعلمي ان سلبيات زوجك يمكن أن تتغلبي عليها بالحب، فكما أنه سوف يحبك ويعشقك ويعلم ماتكرهينه من سلبيات فسوف يأتي يوماً يستطيع فيه ان يتخلص من سلبياته بسبب حبه لكي.
4-لاتجعلي حبك الزائد من القلب يؤثر على علاقة حبك للرجل، ولكن أحكمي بحبك بعقلك وأجعليه هو الذي يسيطر على العلاقة حتى تستمر العلاقة بيسر وبدون مشاكل وبنجاح .
5-اعلمي ان الحب عطاء، فاذا لاحظتي أن زوجك يعمل لكي ماتحبين ومعطاء من هذه الناحية فأعلمي أن هناك تكافؤ في حبكما لبعض ، وأعلمي ان هذا الحب سيستمر .

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.