اخر الأخبار

الورود وشخصيتك

مع الربيع يزداد إشتياقك لشم الورود المتفتحة ونسيم الزهور المختلفة، ولكن هناك نوع معين من الورود والزهور تفضلينها وتحبين أن تقطتفيها وتضعينها في حجرتك او تستخدمينها وتصنعين منها كعقد من الورود تردتينها ،ولكن هل تعلمين أن كل زهرة تفضلينها لها مردود على شخصيتك، لذا نقدم لكي كل نوع من الورود ودلائل الورود وشخصيتك .

الورود وشخصيتك

ورد الياسمين
شخصية وردة الياسمين تتميز بتأني في إتخاذ القرارات ولاتتعجل ابداً وتعدل وتوزن الامور على حق فهي قلوقة ولاتثق في احد وحذرة في تخطيطها وذلك يقودها الى النجاح ولكن مترددة دائماً ولاتملك سرعة البديهة وذلك فشلها في كثير من الاحيان ،وهي رومانسية وصبورة وكثيرة السخاء والعطاء والكرم .
ورد البنفسج
انتِ شخصية حساسة وخجولة لدرجة كبيرة وهذا هو سبب إنطوائك وإبتعادك عن الناس ولاتثقين في احداً بسهولة،ولكن إحساسك مرهف يولد فيكي طابع الفن والابداع تحبين الاناقة ورقة الحديث في خطاباتك.
وردة السوسن
شخصية حنونة وعاطفية ورومانسية جداً تحبين إسعاد الناس من حولك وتتسمي بالتلقائية والشفافية في طباعك لاتقدرين في كتم الاسرار ولاتجيدين فن تقمص الشخصية ،فأنتِ لاتملكين الوجه الاخر بل على سجيتك،فشخصيتك محبوبة لدى الكثير بسبب برائتك وذكائك الحاد بعض الشيء.
وردة النرجس
تميل إمرأة النرجس الى حب النفس والغرور احيانا والغيرة التي تكون غير شريفة، وتشتهي الجمال والاناقة وإعجاب الاخرين بها وهي تميل الى الغموض واحيانا يعتقد بها الناس بشكلاً غير صحيح ،ولكن تتسم بحدة الذكاء والوصول الى ماتريده وتفعل المعجزات وتصبر بعزيمتها في سبيل تحقيق رغباتها.
وردة القرنفل
هي شخصية متقلبة لاتستقر على شيء وتكره الروتين وإن حبت تحب الحب الافلاطوني الذي لايتسم بالاستقرار ،ولكن تحب معرفة كل شيء وتجيد وتكون بارعة في جميع المجالات وهذا راجع الى ذكائها فهي لماحة بشكلاً كبير.
وردة الروز
هادئة ووقورة وشديدة الرومانسية وكريمة مع الاخرين فهي تعشق الصدق وتكره الكذب ،تحب الحياة بشدة وتتعلق بما هو قديم وعتيق مثل عشقها للقصور والاثار ،فهي رقيقة وجذابة ناجحة في إدارة المنزل وتكون اماً حكيمة .
وردة الفل
شخصية كوميدية ولذيذة تعشق الضحك والمرح والمفأجات كما إنها تحب روح المغامرة والتضحية بالنفس أحياناً فهي طموحة وتصل الى اعلى درجات الخيال والابداع، تتأثر بأقل الاشياء وتحزن لأقل الاسباب.
هذه ورود فصل الربيع فأي وردة انتِ تفضلين لكي تعرفي شخصيتك جيداً وتتمنى لكي مجلة زنوبيا بربيع سعيد وكل عام وانتِ بخير

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.