اخر الأخبار

ريجيم البروتين


نقدم لكِ احتياجات الجسم البسيطة من البروتين سواء النباتي او الحيواني من خلال ريجيم يسمى ريجيم البروتين خلال الاسبوع الواحد ربما لم تسمعي عنه من قبل فتابعينا..

ريجيم البروتين ما هو ؟

الاثنين
الغذاءفنجان من المرق (لحم مسلوق مع خضار) والمخ، و150 غراماً من مشوى العجل، مع ربع قرنبيطة مطبوخة على نار خفيفة، وتعد من اجل التحلية عصيدة البرغل الاحمر المحلاة بالسكرين.
العشاء100 غرام من صدر الديك الرومي البارد، مع سلطات مختلفة، ثم قطعة خيار مخلل، وبإمكانك اذا ماشئت تقطيع الخيار مكعبات صغيرة، تبلل بالخل، والزيت، والملح، والبهار، وكذلك البصل المقطع الى حلقات.
الثلاثاء
الغذاء
فنجان من مرق الدجاح الذي يحتوي على قطع من لحم الدجاج 200 غرام من مجسة الحقوين مطبوخة بالزيت، مع الكرفس وبعد هذه الوجبة تناول للتحلية، قطعة جبنة بيضاء كما تشتهي، وبإمكانك تنويع طعم الجبنة البيضاء بإضافة الكاكاو من دون سكر، والفانيلا، والجوز المسحوق.
العشاءسلطة معدة من 100 غرام من الجانبون المقطع شرحات رقيقة و80 غراماً من الجبنة الهولندية ايدام المقطعة الى مكعبات صغيرة،والخيار المتبل بالزيت والبهار.
الاربعاء
الغذاءفنجان من حساء لحم البقر مع بيضة مخفوقة، ونصف فروج مشوي مع الخس والخيار، وكتحلية بالامكان تناول مستحضرات تجارية، لكن انتبه يجب ألا تختار سوى المستحضرات الخالية من السكر والمحلاة بالسكرين.
العشاء150 غراماً من اللحم البقري المفروم تخفق معه بيضة واحدة، ونصف حص ثوم، ونصف بصلة صغيرة،وقليل من الملح، والبهار، ورشة من جوز الطيب المسحوق ،ثم اشو هذا الخليط بالزيت على مهل، يجب أن يبقى اللحم محافظاً على شيء من الاحمرار في داخله.
الخميس
الغذاءحساء ذنب الثور،100 غرام من لحم البقر،150 غراماً من الشكروت، مع قليل من الماء،اتركي الكل على نار خفيفة لمدة نصف ساعة تقريباً، مع هذه الوجبة قطعة جبنة بيضاء تختارها على ذوقك.
العشاءسلطة خطم الثور مع كثير من البصل، والزيت، والفلفل،والخل والطوخون.
واخيراً شريحة جبنة غرويير او امينتال مع الخيار المخلل.
الجمعة
الغذاء

عجة بيض: يخفق الصفار والاح كل على حدا، ثم يمزجان بسرعة، ويطبخان بالزبدة، يفضل تناول سلطة الخضار الظازجة مع هذه الوجبة، ويختتم الغذاء بجبنة حسب اختيارك.
العشاء
بيضة بالخردل: اسلق البيضة وقشرها، ثم اقطعها قسمين، وانزع الصفار واسحقه بالزيت والخردل القوي، ثم ارجع هذا المزيج الى داخل البياض
تضاف الى ذلك سلطة الجبنة :جبنة نعاج، مع قطع متوسطة من الخرشوف (ارضي شوكي) تتبل بالزيت ونصف حص ثوم، مع مكعبات صغيرة من الخيار.
السبت
الغذاء
حساء دجاج، يضاف إليه 50 جراماً من الكرفس، وعرقان من البقدونس الطري.
نصف دجاجة مشوية بالزيت ويتبل بالمردقوش، وقليل من الزيت الحلو الفاخر مع نصف ليمونة حامضة، نصف حص ثوم
يمكن بعد هذه الوجبة تناول قطعة صغيرة من الجبن الابيض الطري مع حلقات صغيرة من البصل، واللوز المسحوق.
العشاءسلطة مكونة من 80 غراماً من الجانبون،وخمسين غراماً من جبنة غروبير مقطعة الى مكعبات صغيرة، يضاف اليها ورق الخس المقطع قطعاً كبيرة، مع الخيار المخلل.
الاحد
الغذاء200 غرام من الترويت المشوي على مهل بالزيت الى جانب سلطة متنوعة وفيرة.
يختتم الغذاء بقطعة جبن صغيرة، بيضاء حسب اختيارك.
العشاءرأس خرشوف (ارضي شوكي) متوسط الحجم متبل بقليل من الزيت، والخل، ورشة خفيفة من الملح، مع بيضة مسلوقة، وقليل من الزبدة.

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.