اخر الأخبار

صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

هناك صفات تبحث عنها المرأة في الرجل  وكل فتاة تحلم فارس أحلام له مواصفات معينة ويخطفها على حصانه الأبيض فكل إمرأة تبحث عن حب صادق رجل صادق ذو مشاعر رومانسية وسيم قوي ذو مشاعر رقيقة يعرف كيف يتعامل معها وتشعر معه بالأمان والحماية وكل النساء تبحث عن الإهتمام والأمان هل انت ذلك الشخص ؟هل تبحث عن فتاة أحلامك ؟ هل تحلم بعلاقة طويلة مع فتاة تحبها ؟ فلكي تكون ذلك الشخص يجب عليك معرفة التعامل مع المرأة وليس من الصعب التعامل مع المرأة كما نسمع ونقرأ في الروايات ولكن كل مع عليك هو الآتي :

صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

-عليك بكيفية التعامل مع والديها وأصدقائها فعليك أن تحترم والديها واصدقائها أيضاً ويجب عليك ان تشاركها مناسباتها وإهتمامتها مع الأصدقاء والعائلة وعليك بحسن التعامل معهم بكل رفق ولين كما تتعامل معهم هي وعليك أيضاً بتقديم المساعدات لهم .
-فن الإستماع إليها من الأشياء التي تحبها المرأة أن تجد زوج تحكي له عن مشاكلها وخصوصياتها ولن تجد أقرب منك لها لأنك زوجها فإذا كانت عاملة أو ربة منزل فسوف تحكي لك عن يوم طويل سواء قضته في العمل أو المنزل فيجب أن تكون مستمع جيد لها وان تقدم لها المواساة وان تكون مصغي إليها تماماً فالمرأة تحب من يهتم لكلامها ويستمع لها .
-الغيرة الزائدة عن اللزوم تعتبر الغيرة مطلوبة ولكن إذا زادت عن حدها إنقلبت إلى ضدها فإجعلها تتصرف بحرية ولا تضيق عليها في تصرفاتها ولا توصل غيرتك المعقولة عليها إلى درجة الشك بها فإجعلها تحكي لك عن كل تصرفاتها بثقة وحرية .
-إجعلها مشتركة معك في حياتك ناقشها في حوارات خاصة بك من إهتمامات ونشاطات واشركها معك مع أصدقائك وعائلتك واحكي لها عن يوم شاق قضيته في العمل من أشياء جميلة ومشاكل وإجعلها مشتركة معك في كل هذه الأمور مما يجعلها تحس انها فعلاً شريكة حياتك وبوجودها المهم معك .
-إحترم ماتتواجد عليه المرأة يجب عليك إحترام ما هي عليه من مظهرها وعملها وإنجازاتها فلا توبخها وتسخر منها .
-يجب عليك ان تكون رجلاً بمعنى الكلمة فهناك بعض الصفات التي تعشقها المرأة في الرجل من تعاملات تدل على شهامة ورجولة الرجل مثل سحب الكرسي لها قبل الجلوس وفتح باب السيارة لها لكي تركب وأيضاً فتح الباب لها قبل الخروج ويجب عدم المبالغة في مثل هذه التصرفات فالمرأة تحب ان تُعامل كما يعامل الرجل أمه فعليك ان تعاملها كما تعامل أمك .
تشجيع المرأة يجب عليك تشجيعها لمواصلة أحلامها .-كن صادقاً معها يجب ان يكون محور حياتك مبني علي الصدق والثقة بينكما إحكي لها عن تفاصيل حياتك من الأشخاص المهمين في حياتك ما تحب وما تكره لإن أساس اي علاقة ناجحة مبني علي الثقة والصدق .
-إظهر لها حبك وأهتمامك فيجب عليك إلقاء كلمات الحب الرقيقة كلما سنحت لك الفرصة وإذا كنت مشغولاً فيمكن التعبير بوردة رقيقة .
-يجب ان تجدك بجانبها كلما إحتاجتك في ظرف صعب مثلاً .
-وهذه صفات تبحث عنها كل إمرأة في فتى أحلامها ………

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.