اخر الأخبار

كيفية تحضير الافطار الانجليزي الشهير ؟

تشتهر كل بلد بنوع فطور معين يعتبر علامة مسجلة بها و من مظاهرها الهامة، مثل الفول و الطعمية في مصر. من اشهر انواع الافطار المحببة حول العالم الافطار الانجليزي الكامل، الذي تشتهر به دولة بريطانيا الموجودة في اوروبا. الافطار الانجليزي له شهرة عالمية كبيرة، حيث يقدم في معظم بلدان العالم في العديد من المطاعم، لاحتوائه علي العديد من العناصر الغذائية اللذيذة و المشبعة إلي حد كبير، كما يتميز الافطار الانجليزي بسهولة التحضير و سرعته مما ساهم بشكل كبير في شهرته. فيما يلي تقدم لكي مجلة زنوبيا طريقة تحضير الافطار الانجليزي الشهير بالخطوات:
المكونات
نقانق حسب الرغبة.
مشروم حسب الرغبة.
بيضتان.
فاصوليا مطبوخة حسب الرغبة (يفضل في حدود 200 جرام).
زيت.
عيش التوست.
طريقة التحضير
1) النقانق: قومي بوضع النقانق في مقلاة مع قليل من الزيت حتي تنضج، و احرضي علي تقليبها بشكل مستمر.
2) المشروم: قومي بتحضير المشروم بنفس الطريقة و لكن احرصي علي غسله بالماء جيداً اولاً، و استمري بتقليبه في المقلاة لمدة 5 دقائق حتي يستوي. قومي بشراء المشروم الصحيح و ليس المقطع الي شرائح صغيرة.
3) البيض: قومي بتحضير البيض بطريقة العيون، عن طريق كسر البيضتين في المقلاة مباشرة، مع قليل من الزيت، حتي يستوي البياض و يكون الصفار نيئاً قليلاً. اذا كنتي ممن لا يفضلون الصفار النيء، قومي بتقليب البيض علي الناحية الاخري ليستوي الصفار ايضاً.
4) الفاصوليا المطبوخة: تباع الفاصوليا المطبوخة معلبة، قومي بشراءها و وضعها في مقلاة (لا يوجد داعي لوضع زيت)، و قومي بالتقليب بعض الوقت علي نار هادئة.
5) قومي بوضع كل المكونات معاً في طبق، بالاضافة إلي شريحتين من التوست المحمص. بالهناء و الشفاء:)

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.