اخر الأخبار

اختيار الفاونديشن المناسب لخبير تجميل كيم كارداشيان

اختيار الفاونديشن المناسب لخبير تجميل كيم كارداشيان



ان اختيار الفاونديشن المناسب امر هام جداً لكل سيدة ، وفي هذه المقالة ينصح خبير تجميل المشاهير المعروف تروي جنسن وهو الماكير الخاص بالنجوم مثل كيم كارداشيان، راشيل بيلسون ، ونيكول ريتشي كل سيدة عدة نصائح تساعدها في اختيار الفاونديشن المناسب :

اختيار الفاونديشن المناسب

1 . تحديد نوع بشرتك : فمعرفة نوع بشرتك يساعدك على اختيار الفاونديشن المناسب لبشرتك ، فبالنسبة للبشرة الدهنية يجب استخدام البرايمر قبل وضع الفوندايشن وعليها استخدام الفوندايشن الغير لامع والخالي من الزيوت ، اما بالنسبة لاصحاب البشرة الجافة فعليها التركيز اكثر على العناية بالبشرة واستخدام مرطب قبل وضع الفوندايشن.
2 . اعرفي لون الفوندايشن المناسب لبشرتك: ان لون بشرتك غير ثابت فهو يتغير بتغير المواسم وينصح جنسن بخلط البرايمر مع الفوندايشن لتصحيح اللون سواء لتفتيح أو تغميق الفوندايشن، فاذا اصبح لون الفوندايشن فاتح عن لون بشرتك (في فصل الصيف) نتيجة لاكتساب بشرتك تان او لون، فامزجيه بالبرايمر الغامق (برايمر بلون الكراميل)، اما اذا اصبح لون بشرتك فاتح عن المعتاد في فصل الشتاء فامزجي الفوندايشن بالبرايمر الفاتح اللون.
3 .استخدمي فرشاة في وضع الفاونديشن : في حين أن معظم النساء تستخدم أصابعهم لوضع الفوندايشن او كريم الأساس ، الا ان جنسن ينصح باستخدام الفرشاة التي ستعطيكي نتيجة مثالية مع استخدام اسفنجة للتصحيح ولاخفاء اية خيوط ناتجة عن استخدام الفرشاة.
4 . استخدمي الفوندايشن على شفتيك:  يحب جنسن استخدام الفوندايشن على الشفتين عند وضع الالوان الترابية ،كما يفضل وضعه على الشفاة قبل استخدام احمر الشفاه حتى يظهر اللون.
5 . وضع الهيلايتر قبل الفوندايشن: لإعطاء الجلد مظهر طبيعي ، وتوهج طبيعي، فيوصي جنسن بوضع الهيلايتر على منطقة الجبهه والوجنتين والانف قبل وضع كريم الاساس، فهذا يحاكي المظهر الطبيعي للبشرة كما يقول.
6 . استخدام فرشاة أو اسفنجة رطبة :  ان جنسن يقول ” أحب استخدام فرشاة مبللة لإعطاء [الفوندايشن ] نظرة أكثر طبيعية ، فيقوم جنسن بترطيب الفرشاة او الاسفنجة برذاذ من الماء قبل الاستخدام.
7 . تجنبي استخدام الفوندايشن البودرة: ينصح جنسن بتجنب الفوندايشن في شكل مسحوق او بدرة واستبداله بالفوندايشن الكريمي و يمكنك استخدام البودرة في منطقة ال T فقط.
ان اولى خطوات وضع المكياج بطريقة صحيحة هي اختيار المكياج بطريقة صحيحة، فعليكي اختيار المكياج بحرص وعناية قبل اتخاذ قرار الشراء كما عليك اختيار ماركات واسماء كبيرة فتذكري انك تتعاملين مع بشرتك التي لا تقدر بثمن، فعليكي الحفاظ عليها فالوقاية الآن خير كثيراً من العلاج فيما بعد.

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.