اخر الأخبار

كيف تختارين طرحة الزفاف المناسبة لشكل وجهك

كيف تختارين طرحة الزفاف المناسبة لشكل وجهك


كيف تختارين طرحة الزفاف المناسبة لكِ انت؟

إنها حقا ليلة العمر، ليلة لن تنسى على أية حال ، فحاولي أن تجعليها ليلة سعيدة بكل ما تحتويه الكلمة من معنى، وحاولي التدقيق في كل التفاصيل، ,استفيدي من خبرات صديقاتك وقريباتك قدرما استطعتِ، فكل واحدة منهن ستعطيك معلومة هامة تزيد من معلوماتك لا سيما أثناء اختيارك لـ طرحة الزفاف .


لكل وجه شكل وطراز معين من طرح الزفاف المختلفة، و طرحة الزفاف هي من المكونات الأساسية التي تتزين بها العروس ويظهر بها فستان الزفاف الذي تعطيه الشكل المتميز، لذلك فإنه من الضروري جداً الاهتمام بهذا المكون الرئيسي في هذه الليلة الخاصة.. ويعتمد اختيار طرحة الزفاف على عدة متغيرات، ولتفادي العديد من المشكلات التي قد تقعين فيها بسب طرحة الزفاف فمن الضروري جداً أن تأخذ في الاعتبار بعض النصائح الهامة :

أولاً : نصائح هامة في مرحلة اختيار طرحة الزفاف :

قومي باختيار الطرحة التي تناسب شكل وجهك وبالنسبة لهذا المتغير الرئيسي فهناك اقتراحات متعددة:
الوجه البيضاوي : وهو وجه يتناسب معه كافة أنواع الطرح فلا توجد مشكلة كبيرة وقت الاختيار.
الوجه المستدير : تناسبه عادة الطرحة التي تسدل على جانبي الرأس بشكل طولي وانسيابي لكي تعطيه له نوع من النحافة بعض الشيء.
الوجه المربع : تناسبه الطرحة ذات اللفة المستديرة والطويلة حتى نصف الذراع تقريباً وذلك لكي يعطيه بعض الليونة والاستدارة من الجوانب.
الوجه المستطيل : تناسبه الطرحة التي بها العديد من الطبقات على الجانبين لتعطيه زيادة في العرض وتعالج طول الوجه.
الوجه المثلث : تناسبه الطرحة التي تعطيه اتساعاً في منطقة الذقن وخط الفك، لذا فمن المقترح أن تكون الطرحة من الأنواع التي تثبت خلف الرقبة وتكون في شكل مثلث رأسه للأعلى ليعالج نحافة الوجه من الأسفل ولا يقترح أن تكون الطرحة ملتصقة بالوجه.

ثانياً: أفضل الإكسسوارات التي يمكن استخدامها لتزيين طرحة الزفاف :

أكد خبراء التجميل على أن بعض الإكسسوارات التي كانت قد اندثرت لسنوات عادت من جديد، فقد عادت إكسسوارات التاج النحاسي مع بعض أنواع الطرح، كذلك يمكنك استخدام بعض حبات اللؤلؤ أو الحبات الكريستالية لجعل طرحتك أكثر تألقاً.

ومن الإكسسوارات الجيدة التي يمكنكِ استخدامها:

العقد : أحدث صيحات عقد الزفاف هو العقد البسيط المصنوع من اللولي فهو يناسب أغلب الفساتين وطرح الزفاف، ومن الموضة أن يكون في نهاية العقد حجر يعكس التطريز الموجود على فستان الزفاف وعلى الطرحة.
بوكيه الزهور: حيث عادت هذه الموضة من جديد لهذا العام ولكن في شكل جديد حيث أصبح من المفضل أن يحتوي البوكيه على بعض الأحجار الملونة، وينصح باختيار حجم البوكيه بشكل جيد يتناسب مع طولك.
العمامة : هي تقليد تركي ولكنه أخذ مكانته في العالم العربي حيث أصبحت من الموضات الجديدة أن يتم وضع عمامة أعلى الطرحة عليها بعض التطريز  والأحجار البسيطة والورود.
اتمنى الموضوع يكون اعجبكم .. والف مبروك لكل عروسة جديدة ♥

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.