اخر الأخبار

تسعة أخطاء فى ارتداء الملابس تقع بها أغلب النساء



تحبين الموضة وتتبعين صيحاتها ؟ تختارين وتنسقين أزياءكِ بنفسكِ بما يناسب ذوقكِ ؟ جميل ان تكونى صاحبة شخصية قوية فى إختيار استايلكِ ولكن إنتبهى هناك عدة أخطاء فى ارتداء الملابس قد تقعين بها ، وهى شائعة بين النساء والفتيات على الرغم من إختلاف أذواقهم ، هذه الأخطاء تفقدكِ الإطلالة الجذابة وتأخذ الكثير من أناقتكِ وشياكتكِ ، وقد تكون سبب اساسى فى إظهار عيوب جسمكِ فتشوة إطلالتكِ ، نقوم عبر مجلة زنوبيا بتوضيحها لكِ حتى تتجنى الوقوع بها :

أخطاء فى ارتداء الملابس تجعلك أقل جاذبية

1- القميص الضيق بأزرار : يعتبر القميص من القطع الأساسية لأى فتاة أو سيدة عاملة فى خزانتها ، فبلا شك يعطى إطلالة بسيطة وعملية سواء كان باللون الابيض أو بأى لون آخر، ولكن تجنبى إرتداء قميص ضيق أصغر من مقاسكِ أو يأخذ شكل تفاصيل جسمكِ وخاصة إذا كانت له أزرار ، حيث ستظهرين بشكل غير جذاب مع وجود فجوات بين الأزرار وكأنكِ بدينه أو استعرتى القميص من شخص أصغر منكِ.
2- البادى الضيق مع الفستان السوارية: يعتبر خطأ شائع جداً وخاصتاً بين المحجبات، يُفقد فستان السهره جماله وستظهرين اقل أنوثة وجمال مع البادى الضيق ( الليكرا) ، ننصحكِ بإرتداء بلروه أو جاكت قصير من الساتان او الشيفون الثقيل بنفس الوان الفستان او بألوان متناسقة مع الفستان ، بهذه الفكرة ستضيفى إطلاله جميلة لمظهركِ ستزيد من جمال فستانكِ وأناقتكِ .
3- البنطلون ذو الخصر المنخفض : ابتعدى تماماً عن إرتداء البطلونات ذات الخصر المنخفض إذا كنتى من ذوات الوزن الزائد او لديك زيادة فى منطقة البطن ، فانت بهذه الطريقة توجهين النظر إلى هذه المنطقة وتبرزين وجود أى ترهلات أو زيادة بالوزن بها.
4- ضبط وإختيار حمالات صدر خاطئة : بقدر ما تهتمي بإختيار ملابسكِ الخارجية يجب أن تتأكدى من ما ترتديه تحتها بحيث يكون مناسب ومريح فى نفس الوقت، كإختيار حماله صدر عريضة لبلوزة شيفون او فستان بدون أكمام ، والافضل إختيار حمالة صدر بحوامل شفافة أو بدون.
5- إهمال ارتداء الإكسسوارات: إلإكسسوار عنصر مهم فى الإناقة ورغم ذلك تنسى الكثيرات إرتدائه فتظهر بشكل باهت، عقد ، بروش أو حتى خاتم كبير سيضفى إطلاله حيوية لملابسكِ.
6- إختيار ارتداء ملابس بنقشة واحدة : تعتبر النقوش والأنيمال برنت مثل الزبرا وجلد النمر صيحة تتصدر عروض الازياء لمختلف بيوت الموضة ، ولكن إختيار ارتداء مظهر كامل من نقشة واحدة سيظهرك بمظهر مبالغ به ويبتعد عن الموضة كلياً ، يجب عليكي المزج بين النقشات والألوان السادة ، يمكنك إختيار النقشات كلمسة بسيطة مثل اسكارف او كبلوزة او فستان مع دمجة مع قطعة اخرى بلون واحد لتبدو اطلالتكِ أكثر جاذبية.
7- إختيار الألوان الباهتة : نفس خطأ ارتداء النقشات كإطلالة كاملة يعتبر إختيار ملابس بألوان واحدة بالأخص باهتة سيعطيك سناً أكبر مما انت عليه ، إكسرى هذا المظهر الباهت بإكسسوار جذاب او بقطعة ملابس منقوشة لإضفاء بهجة وحيوية لملابسكِ .
8- بروز خط اللباس الداخلي : الافضل عند إرتداء فساتين بأقمشة خفيفة إختيار ملابس داخلية بدون حواف بارزة ، فمظهر خط اللباس الداخلى يضعكِ فى موقف محرج بإطلالة فقيرة بعيدة عن الأناقة.
9- ارتداء حذاء غير مناسب : لا تفسدي إطلالتكِ الجميلة بإختيار الحذاء الخطأ ، إختيار الموديل الصحيح مع الملابس أمر غاية في الأهمية ، مثلا الأحذية المفتوحة وليست المغلقة هى ما تناسب الملابس الصيفية.
بعد إستعراضنا لهذه الأخطاء الشائعة فى إرتداء الملابس نتمنى أن تنتبهى لها حتى لا تقعى فى مظهر الإطلالة المزعجة او المفتقدة للحيوية ، شاركينا عبر مجلة زنوبيا هل وقعتى فى هذه الأخطاء من قبل أو بأخطاء لم نذكرها هنا .

No comments

Note: Only a member of this blog may post a comment.